• اخر الاخبار

    Monday 15 January 2018

    ساكنة الزراردة تحتج على المتابعات القضائية في حق المناضلين.


       نظمت اليوم الاثنين 15 يناير ساكنة الزراردة وقفة احتجاجية أمام قيادة الزراردة على الساعة الثانية بعد الزوال، تضامنا مع كل من المناضلين الشريفين علي بوزردة و ادريس بلغالي، على خلفية متابعتهما قضائيا من طرف أحد أعضاء المجلس القروي. 

         فبعد أن قام المحتجون برفع شعارات ينددون فيها بتلك المتابعات اللا مشروعة و اللامعقولة حسب تعبيرهم، و بعد ان أعربوا عن استنكارهم الجماعي لهدا الفعل الشنيع، وقفوا 10 دقائق صمت كتعبير عن تضامنهم المطلق و اللامشروط مع المناضلين الشريفين.
     وفي كلمة لأحد الشيوخ قال على ان الفعل الاحتجاجي بالزراردة ليس من صناعة بلغالي و بوزردة ولا أي شخص من المناضلين و إنما هو صناعة و نتيجة التهميش و الاقصاء الذي تعاني منه الساكنة منذ عقود.

    و في نفس السياق أفادت سيدة من دوار لرياب على اقصاءها من حقها و عائلتها من الاستفادة من شبكة الماء الصالح للشرب هو الذي اخرجها هي و عشرات النساء للاحتجاج و متابعة المناضلين من طرف المجلس لن يثنينا عن النضال مهما كان.

    و قبل ان يتم رفع الشكل النضالي، ضرب المحتجون موعدا مع مسيرة احتجاجية يوم الاربعاء المقبل 17 يناير انطلاقا من أمام متجر بوزردة ( الباطوار) القديم.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: ساكنة الزراردة تحتج على المتابعات القضائية في حق المناضلين. Rating: 5 Reviewed By: tamurtpress

    comments-التعليقات

    Scroll to Top