• اخر الاخبار

    Wednesday 11 October 2017

    ساكنة الزراردة تنتفض آحتجاجا على الانقاطاع الشبه المستمر للماء الصالح للشرب.

       


                 خرج اليوم الاربعاء 11 اكتوبر العشرات من المتضاهرين و المتضاهرات، في وقفة احتجاحية امام المكتب الوطني للماء الصالح للشرب، تنديا بالانقطاع الشبه المستمر للماء الصالح للشرب على ساكنة الزراردة ودوار القصارات.

               فقد اجتماع صبيحة اليوم ما يقارب مئة متضاهر و متضاهرة أمام( م و ص ش) من اجل معرفة الاسباب الكامنة وراء تفاقم هده الأزمة... لاسيما و ان  فواتير الشهر المنصرم قد شهدت ارتفعا في الاداء، رغم انقطاع الماء على الساكنة.

               و في ضل غياب أي اجابات شافية خصوصا من طرف المدير الجهوي للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب. قام المحتجون بقطع الطريق الاقليمية الرابطة بين تاهلا وأهرممو قبل تدخل رجال الدرك الذين أععطو وعودا لحل المشكل في أقرب وقت ، بعد افراز لجنة للتحاور معهم.
          
            وقد هدد المحتجون بالتصعيد اكثر مما هو متوقع في حالت عدم قيام الجهات المسؤولة بأي جراءات لحل لهده المعضلة . كما نددوا ايضا بالتوزيع الغير العادل لهده المادة الحيوية ، لا سواء محليا عن طريق " السيتيرنات" . او جهويا عن طريق استفادت مناطق اخرى بعيدة جغرافيا مقارنة مع الزراردة من الثروة المائية التي تزخر بها المنطقة، كسد باب لوطا وما جاور المنطقة من فرشات مائية غينة، بالاضافة الى رؤوس الأموال التي استنزفت و لازالت تستنزف الثروة المائية للمنطقة عن طريف الاسراف في حفر الآبار و اسغلالها لأغراض نفعية محضة.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: ساكنة الزراردة تنتفض آحتجاجا على الانقاطاع الشبه المستمر للماء الصالح للشرب. Rating: 5 Reviewed By: tamurtpress

    comments-التعليقات

    Scroll to Top