• اخر الاخبار

    Monday 23 October 2017

    الزراردة: وقفة احتجاجية تنديدا بسياية الاذان الصماء التي تنهجها الجهات المسئولة.

    حسن (أسفو) أغزاز.
    موقع-تمورت.
     نضمت اليوم ساكنة الزراردة، على الساعة العاشرة صبا 23 أكتوبر ، وقفة احتجاجية أمام قيادة الزراردة احتجاجا على الانقطاع المستمر للماء الصالح للشرب، و تنديدا بالمتابعات القضائية لبعض مناضلي حراك الزراردة، بالاضافة الى التراجعات الخطيرة التي شهدتها البلدة،  لا سواءا على الصحة او على مستوى ربط الدوراير بالماء و الكهرباء.
    هكذا، فقد ندد المحتجون بالوضع الكارثي الذي تعيشه البلدة، منذ ما يقارب شهرين من الانقطاع الشبه المستمر للماء الصالح للشرب ، أضف الى ذالك المعانات التي تعيشها الدوراير من غياب تام لخدمتي الكهرباء و الماء. علما ان الزراردة، وكما أشار اليها جل المناضلين الذين أخدو الكلمة على أن الزراردة، توجد تحتها بحيرات من الفرشات المائية، وقول أن الزراردة تعاني الجفاف، يعد ضرب من الخيال، و مجرد ادعاء من اجل الهروب من المسئولية الملقات على عاتق المكتب الوطني للماء الصالح للشرب.
     وقد ندد المحتجون أيضا بالمتابعات القضائية لبعض مناضلي حراك الزراردة، اذ وصلت عدد المتابعات القضائية لمناضلي الزراردة الى تسع متابعات، ستة تم استنطاقهم بمقر الشرطة بتاهلا، و اثنان تم استدعائهم الى مقر الشرطة بتازة ، حسب الناشط و الحقوقي العاشي تكركرا.
             وقد عبر المحتجون عن استيائهم و قلقهم من مواقف هذا المجلس الذي اتخت سبيل المتابعات القضائية لأبناء الزراردة، عوض الوقوف في الى جانبهم و الترافع عن مشاكلهم التي لا تحصى، و قد أشار احد المناضلين في كلمة له على أن سياسة متابعة المناضلين قضائيا، مجرد هروب من المسؤلية الملقات على عاتقهم. و قبل أت يتم رفع الشكل النضالى، ضرب موعد مع وقفة أخرى يوم الاثنين القادم ، كاستمرار للمعركة النضالية ، ما ذامت المشاكل قائمة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: الزراردة: وقفة احتجاجية تنديدا بسياية الاذان الصماء التي تنهجها الجهات المسئولة. Rating: 5 Reviewed By: tamurtpress

    comments-التعليقات

    Scroll to Top